قصة عجيبه ومضحكة حصلت حقيقة
في راجل عجوز ووموجود لحد الان الله بس مايجيبوا في طريق أحد منكم
الراجل كل يوم بمشي البنك الصباح ويضع خمسة الف درهم يوميا بالحالة دي
المدير الشفقان قال للمؤظفيين لمن يجي الراجل ده خلوه يدخل لي على طول
وفي الصباح جاء العجوز كالعادة واحد من الموظفيين قال ليهو المدير عايزك اتفضل عنده
دخل العجوز مكتب المدير قال ليهو المدير انا عاوز اسالك سؤال انت شغال شنو
رد عليهو العجوز قال ليهو ماشغال استغرب المدير قال ليهو طيب بتجيب القروش دي
من وين كل صباح قال ليهو بس بالمراهنه المدير قال المراهنه كيف ويعنى شنو
قال ليهو العجوز كل يوم براهن الناس على شى معين وبكسب الرهان اتعجب المدير شديد
وقال ليهو خلاص راهني النشوف قال ليهو طيب براهنك لاكن اذا كسبت الرهان تديني خمسة الف درهم
وافق المدير قال العجوز الحين انا براهنك على اني ابوس عيني ضحك المدير ههه وقال ليهو براهنك
طوالي العجوز ماصدق وطلع عينو الصناعيه وباسها ههههههه المهم المدير اكل المقلب واداهو الخمسة الف
وجاء اليوم التاني ووضع كمان خمسة الف في البنك وناداهو المدير وقال ليهو براهنك تاني
برضوا بخمسة الف فرح العجوز وقال ليهو تراهني اني ابوس أذني ........ فرح المدير وقال ليهو ايوه
وطوالي المدير مد يده عاوز يقطع اضان العجوز لاكنها مااتحركت من مكانها طوالي العجوز طلع طقم الاسنان وباس اضانو ههههههههه اداه المدير خمسة الف واكل المقلب وكان عاوز يموت من الغيظ
وفي الصباح جاء العجوز عشان يضع الخمسة الف في البنك وناداهو المدير قال ليهو المدير
راهني واذا كسبت الرهان ترجع لي العشر الف وافق العجوز
قال العجوز للمدير انت هسع ملابسك الداخليه اللي انته لابسها لونها ازرق
ضحك المدير بقهقه وفرح فرح شديد وقال للعجوز لا لالا لونها ابيض
العجوز قال ليهو كويس بس لازم توريني اشوف على طول وراهو المدير الملابس الداخليه العجوز قال ليهو كويس بس لازم توريني اشوف على طول وراهو المدير الملابس الداخليه
قال ليهو العجوز كلامك صح هاك العشرة الف درهم بتاعتك بس تعرف انا راهنت الموظفين انى اشلح ليكم المدير وكسبت الرهان وهسع عندي خمسين الف درهم رهان من الموظفين
تحياتي احب اسمع تعليقاتكم .(منقول من الايميل )
__________________
في راجل عجوز ووموجود لحد الان الله بس مايجيبوا في طريق أحد منكم
الراجل كل يوم بمشي البنك الصباح ويضع خمسة الف درهم يوميا بالحالة دي
المدير الشفقان قال للمؤظفيين لمن يجي الراجل ده خلوه يدخل لي على طول
وفي الصباح جاء العجوز كالعادة واحد من الموظفيين قال ليهو المدير عايزك اتفضل عنده
دخل العجوز مكتب المدير قال ليهو المدير انا عاوز اسالك سؤال انت شغال شنو
رد عليهو العجوز قال ليهو ماشغال استغرب المدير قال ليهو طيب بتجيب القروش دي
من وين كل صباح قال ليهو بس بالمراهنه المدير قال المراهنه كيف ويعنى شنو
قال ليهو العجوز كل يوم براهن الناس على شى معين وبكسب الرهان اتعجب المدير شديد
وقال ليهو خلاص راهني النشوف قال ليهو طيب براهنك لاكن اذا كسبت الرهان تديني خمسة الف درهم
وافق المدير قال العجوز الحين انا براهنك على اني ابوس عيني ضحك المدير ههه وقال ليهو براهنك
طوالي العجوز ماصدق وطلع عينو الصناعيه وباسها ههههههه المهم المدير اكل المقلب واداهو الخمسة الف
وجاء اليوم التاني ووضع كمان خمسة الف في البنك وناداهو المدير وقال ليهو براهنك تاني
برضوا بخمسة الف فرح العجوز وقال ليهو تراهني اني ابوس أذني ........ فرح المدير وقال ليهو ايوه
وطوالي المدير مد يده عاوز يقطع اضان العجوز لاكنها مااتحركت من مكانها طوالي العجوز طلع طقم الاسنان وباس اضانو ههههههههه اداه المدير خمسة الف واكل المقلب وكان عاوز يموت من الغيظ
وفي الصباح جاء العجوز عشان يضع الخمسة الف في البنك وناداهو المدير قال ليهو المدير
راهني واذا كسبت الرهان ترجع لي العشر الف وافق العجوز
قال العجوز للمدير انت هسع ملابسك الداخليه اللي انته لابسها لونها ازرق
ضحك المدير بقهقه وفرح فرح شديد وقال للعجوز لا لالا لونها ابيض
العجوز قال ليهو كويس بس لازم توريني اشوف على طول وراهو المدير الملابس الداخليه العجوز قال ليهو كويس بس لازم توريني اشوف على طول وراهو المدير الملابس الداخليه
قال ليهو العجوز كلامك صح هاك العشرة الف درهم بتاعتك بس تعرف انا راهنت الموظفين انى اشلح ليكم المدير وكسبت الرهان وهسع عندي خمسين الف درهم رهان من الموظفين
تحياتي احب اسمع تعليقاتكم .(منقول من الايميل )
__________________